مرحبا بكم في متجر على شبكة الإنترنت!

مثقاب المطرقة الكهربائية ، مثقاب الخرسانة ، SDS ، Max ، Hex ، مثقاب ، مثقاب ، لقم الثقب

وصف قصير:

مثقاب المطرقة الكهربائية هو نوع من مثقاب المطرقة الدوارة الكهربائية مع قابض الأمان المرفق بآلية الطرق الهوائية. يمكنها فتح ثقوب 6-100 مم على المواد الصلبة مثل الخرسانة والطوب والحجر وغيرها بكفاءة عالية.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

هناك أنواع عديدة من مثقاب المطرقة الكهربائية. عندما نحفر أشياء مختلفة ، فإننا نستخدم ريش ثقب مختلفة. بالطبع ، تختلف أنواع لقم الثقب. إذا كنا قلقين بشأن شراء القطع الخاطئة ، فيجب أن ندرس بعناية مواصفات ونماذج بتات المطرقة الكهربائية. بهذه الطريقة فقط يمكننا معرفة ما إذا كنا بحاجة إلى لقمة الحفر. دعونا نلقي نظرة على مواصفات ونماذج لقم المطرقة الكهربائية؟

0000000
0000
15

مواصفات لقم المطرقة الكهربائية: 6 مم ، 8 مم × 110 مم ؛ 8 مم × 160 مم ؛ 8 مم ، 10 مم ، 12 مم × 10 مم ، 10 مم ، 12 مم ، 16 مم ، 20 مم × 450 مم إلخ.

الجسم الرئيسي لحفار المطرقة الكربيد الأسمنتي مصنوع من سبائك الصلب عالية الجودة ، ورأس القاطع ملحوم بكربيد الأسمنت. يمكن استخدامه مع جميع أنواع المطارق الكهربائية. إنها مناسبة للحفر على الخرسانة والطوب ومواد البناء الصلبة الأخرى. إنها أداة حفر ذات تطبيق واسع وكفاءة عالية في صناعة البناء والتركيب.

微信图片_20200909031036
微信图片_20200909031446
微信图片_20200909031402
21

مواصفات مجموعة مثقاب المطرقة الكهربائية هي: 5 * 110 مم ، 6 * 110 مم ، 6 * 160 مم ، 8 * 160 مم ، 10 * 160 مم إلخ.
مقبض دائري ومقبض مربع للمثقاب الكهربائي
6 مم 8 مم 10 مم 12 مم 14 مم 16 مم -28 مم إلخ.
طول مثقاب الجدار 350 مم
16 مم 18 مم 20 مم 22 مم 25 مم 28 مم

16
17
00
15

خصائص مثقاب المطرقة الكهربائية
1. نظام امتصاص الصدمات الجيد: يمكن أن يجعل قبضة المشغل مريحة ويخفف من التعب. الطريق لتحقيق ذلك هو من خلال "نظام التحكم في الاهتزاز" ؛ يستخدم مقبض مطاطي ناعم لزيادة راحة القبضة ؛
2. مفتاح التحكم الدقيق في السرعة: عندما يتم لمس المفتاح برفق ، تكون سرعة الدوران منخفضة ، مما يساعد الماكينة على الانسحاب بسلاسة (على سبيل المثال ، السحب على سطح أملس مثل البلاط ، والذي لا يمكن أن يمنع البتات فقط من الانزلاق ، ولكن أيضًا تمنع الثقب من التصدع.يمكن استخدام السرعة العالية في التشغيل العادي لضمان كفاءة العمل.
3. قابض أمان مستقر وموثوق: المعروف أيضًا باسم قابض الحد من عزم الدوران ، يمكنه تجنب قوة رد فعل عزم الدوران العالية الناتجة عن التصاق لقمة الحفر أثناء عملية الاستخدام ، وهو نوع من حماية السلامة للمستخدمين. تمنع هذه الميزة أيضًا وحدة التروس والمحرك من التوقف.
4. جهاز شامل لحماية المحرك: عند الاستخدام ، لا مفر من دخول الأجسام الصلبة الحبيبية إلى الماكينة (خاصةً للحفر لأعلى على الماكينة ، مثل الحفر أعلى الجدار). إذا كان المحرك لا يحتوي على حماية معينة ، فمن السهل أن يتم كسره أو خدشه بواسطة أجسام صلبة في الدوران عالي السرعة ، مما سيؤدي في النهاية إلى فشل المحرك.

14
12
9
11
13
10
12
18
19
20

5. الوظيفة الأمامية والخلفية: يمكن أن تجعل المطرقة تستخدم على نطاق واسع ، ويتحقق شكل تحقيقها بشكل أساسي عن طريق تبديل أو تعديل موضع فرشاة الكربون. بشكل عام ، ستقوم أدوات العلامة التجارية الكبيرة بضبط موضع الفرشاة الكربونية (حامل الفرشاة الدوارة) ، والتي تتمتع بمزايا التشغيل المريح ، والقمع الفعال للشرر لحماية المبدل وإطالة عمر خدمة المحرك.
6. مطرقة حفر وظيفة مزدوجة
ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام مثقاب المطرقة الكهربائية؟
1.المواد التي تحتاج إلى عناية في استخدام مثقاب المطرقة الكهربائية - تأكد مما إذا كان مصدر الطاقة المتصل في الموقع يتوافق مع لوحة اسم المطرقة الكهربائية. ما إذا كان واقي التسرب متصل أم لا. يجب مطابقة ريشة الحفر والحامل وتركيبهما بشكل صحيح.
2- احتياطات استخدام المثقاب الكهربائي - عند حفر الجدران والأسقف والأرضيات من الضروري التأكد من وجود كابلات أو أنابيب مدفونة. عند العمل على ارتفاعات ، انتبه تمامًا لسلامة الأشياء والمشاة أدناه ، وقم بوضع علامات التحذير عند الضرورة.
3. احتياطات استخدام مثقاب المطرقة الكهربائية - تأكد مما إذا كان مفتاح المطرقة مقطوعًا. إذا كان مفتاح الطاقة في وضع التشغيل ، فستدور الأداة الكهربائية فجأة عند إدخال القابس في مقبس الطاقة ، مما قد يتسبب في إصابة شخصية. إذا كان مكان العمل بعيدًا عن مصدر الطاقة ، فيجب استخدام كابل تمديد بسعة كافية وتركيب مؤهل. إذا كان كابل التمديد يمر عبر ممر المشاة ، فيجب رفعه أو اتخاذ تدابير لمنع الكبل من الانكسار والتلف

20
18
21

مثقاب المطرقة الكهربائية BOSENDA / لقم الثقب الخرساني / لقم الثقب / المثقاب الكهربائي مصنوع من فولاذ 40Cr وسبائك التنغستن yg8c الأصلي. مع التحكم الصارم في عملية المعالجة الحرارية بدرجة حرارة عالية ، فإن المنتج يتمتع بمزيج مثالي من الصلابة والمتانة ، ومعالجة السطح بشكل مثالي.
يتم استخدام مادة السبائك عالية الجودة لجعل لقمة الحفر حادة ومقاومة للاهتراء ، وإطالة عمر الخدمة وتحسين مقاومة الصدمات.
عادة ما تكون العبوة في أنبوب بلاستيكي أبيض ، ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.
نوع آخر من لقم الثقب مصنوع من الفولاذ الكربوني ، لكن لقمة الحفر 40Cr لها مظهر أكثر سلاسة وعمر خدمة أطول عدة مرات من لقمة الحفر الجماعية المصنوعة من الصلب الكربوني.
تطبيق المنتج: يستخدم على نطاق واسع للحفر على الرخام والجرانيت والخرسانة والأسمنت وجدار الطوب وغيرها من المواد.
يحتوي المقبض على تخصيص أقصى ، SDS ، عرافة وغير قياسي.
ملحوظة: يجب أن يزيد سمك الرخام عن 50 مم ويجب تجنب التسليح عند الحفر في الخرسانة.
توفر مثقاب المطرقة الكهربائية BOSENDA أحجامًا كاملة. يمكن أن تلبي متطلبات جميع الاحتياجات في لقمة الحفر.

22
19

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Welcome to our online store!

Electric hammer drill bit, concrete drill bit, SDS, Max, Hex, percussion bit, perforator,drill bits

Short Description:

Electric hammer bit is a kind of electric rotary hammer drill with safety clutch attached with pneumatic hammering mechanism. It can open 6-100 mm holes on hard materials such as concrete, brick, stone, etc., with high efficiency.


Product Detail

Product Tags

There are many types of electric hammer drill bits. When we drill different things, we use different drill bits. Of course, different types of drill bits are different. If we are worried about buying the wrong bits, we should carefully study the specifications and models of electric hammer bits. Only in this way can we know whether we need the drill bit. Let's have a look at the specifications and models of electric hammer bits?

0000000
0000
15

Specifications of electric hammer bits: 6 mm, 8 mm x 110 mm; 8 mm x 160 mm; 8 mm, 10 mm, 12 mm x 10 mm, 10 mm, 12 mm, 16 mm, 20 mm x 450 mm etc.

The main body of cemented carbide hammer drill is made of high-quality alloy steel, and the cutter head is welded with cemented carbide. It can be used with all kinds of electric hammers. It is suitable for drilling on concrete, brick and other hard building materials. It is a drilling tool with wide application and high efficiency in construction and installation industry.

微信图片_20200909031036
微信图片_20200909031446
微信图片_20200909031402
21

The specification of electric hammer drill set is: 5 * 110mm, 6 * 110mm, 6 * 160mm, 8 * 160mm, 10 * 160mm etc.
Round handle and square handle of electric hammer drill
6mm 8mm 10mm 12mm 14mm 16mm-28mm etc.
The length of through wall drill is 350mm
16MM 18MM 20MM 22MM 25MM 28MM

16
17
00
15

Characteristics of electric hammer bit
1. Good shock absorption system: can make the operator grip comfortable and relieve fatigue. The way to achieve this is through "vibration control system"; soft rubber handle is used to increase grip comfort;
2. Precise speed control switch: when the switch is lightly touched, the rotation speed is low, which can help the machine to pull out smoothly (for example, pulling out on a smooth surface such as tiles, which can not only prevent the bit from slipping, but also prevent the drilling from cracking. High speed can be used in normal operation to ensure work efficiency.
3. Stable and reliable safety clutch: also known as torque limiting clutch, it can avoid the high torque reaction force generated by the sticking of drill bit during the use process, which is a kind of safety protection for users. This feature also prevents the gear unit and the motor from stalling.
4. Comprehensive motor protection device: in use, it is inevitable that granular hard objects will enter the machine (especially for drilling upward on the machine, such as drilling on the top of the wall). If the motor does not have certain protection, it is easy to be broken or scratched by hard objects in high-speed rotation, which will eventually lead to motor failure.

14
12
9
11
13
10
12
18
19
20

5. Forward and reverse function: it can make the hammer more widely used, and its realization form is mainly realized by switching or adjusting the position of carbon brush. Generally, large brand tools will adjust the position of carbon brush (rotating brush holder), which has the advantages of convenient operation, effective suppression of sparks to protect the commutator and prolong the service life of the motor.
6. Hammer drill dual function
What should we pay attention to when using electric hammer bit?
1.Matters needing attention in the use of electric hammer bit - confirm whether the power supply connected on site is consistent with the electric hammer name plate. Whether the leakage protector is connected. The drill bit and the holder shall be matched and installed properly.
2.Precautions for the use of electric hammer drill - when drilling walls, ceilings and floors, it is necessary to confirm whether there are buried cables or pipes. When working at heights, pay full attention to the safety of objects and pedestrians below, and set warning signs when necessary.
3. Precautions for the use of electric hammer drill - confirm whether the switch on the hammer is cut off. If the power switch is on, the electric tool will turn suddenly when the plug is inserted into the power socket, which may cause personal injury. If the working place is far away from the power supply, the extension cable with sufficient capacity and qualified installation shall be used. If the extension cable passes through the pedestrian aisle, it shall be elevated or measures shall be taken to prevent the cable from being crushed and damaged

20
18
21

BOSENDA Electric Hammer Drill Bit/Concrete Drill Bits/Drill Bits/Electric Drill is made of 40Cr steel and original yg8c tungsten alloy. With strict control of high temperature heat treatment process,the product enjoys a perfect combination of hardness and toughness, and its surface treatment are ideally fine.
High quality alloy material is used to make the drill bit sharp and wear-resistant, prolong the service life and improve the impact resistance.
The package is usually in white plastic tube, and can also be customized according to customer requirements.
Another kind of drill bits is made of carbon steel.But the 40Cr drill bit has a more smooth appearance and a longer service life several times more than the carbon steel collective drill bit.
Product application: widely used for drilling on marble, granite, concrete, cement, brick wall and other materials.
The handle has max, SDS, hex and non-standard customization.
Note: the thickness of marble must be over than 50 mm, and reinforcement should be avoided when drilling in concrete.
BOSENDA Electric Hammer Drill Bit provides a complete sizes. Can meet the requirement for all needs in drill bit.

22
19

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us