مرحبا بكم في متجر على شبكة الإنترنت!

آمن ، فولاذ مقاوم للحريق ، قفل بصمة الإصبع ، جميع أنواع الخزائن

وصف قصير:

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تطورت خزنة اليوم من أبسط وظائف مكافحة السرقة إلى أنواع لا حصر لها تقريبًا ، مثل مكافحة السرقة ، والوقاية من الحرائق ، ومكافحة السرقة ، والحريق ، والمضادة للمغناطيسية ، والمنزلية ، والأعمال التجارية ، والفنادق والأسلحة النارية والمستندات والبيانات وما إلى ذلك.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

1
2

نظرًا لأثاث الوظيفة الخاصة ومكافحة السرقة ، يجب إيلاء اهتمام خاص لاختيار الخزنة. يمكن اعتبار اختيار الخزنة أساسًا من الجوانب التالية:
1.اختيار مادة الصفيحة الفولاذية: يميز عن سمك ، مادة ومنشأ الصفيحة الفولاذية ، والتي ترتبط بقدرة تحمل الخزنة عند استخدام أدوات خاصة مثل المثقاب الكهربائي والقطع.
2- التشكيل واللحام: تحقق مما إذا كان هيكل الخزانة قد تم تشكيله في وقت واحد ، تحقق مما إذا كانت الفجوة بين باب الخزانة وإطار الباب ، وما إذا كان المفتاح مرنًا. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فسيتم إضعاف وظيفة مكافحة التحديق. بالنسبة للخزنة المقاومة للحريق ، لا يُسمح بوجود فجوة كبيرة جدًا.
3- الهيكل التقليدي: هذا هو جوهر الخزنة. لأنه في الصندوق ، لا يمكن للمستخدم رؤيته ، ولكنه المفتاح لمنع الفتح الفني. يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من التاجر فتح الغطاء الخلفي خلف لوحة الباب للتحقق مما إذا كان الهيكل التقليدي الداخلي دقيقًا وما إذا كان ناقل الحركة مرنًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا أيضًا فحص هيكل مسمار القفل. يجب أن يكون قطر مسمار القفل سميكًا. الآن تنسيق قفل القفل الشائع له تأثير جيد ضد الفتح.

7
8
9
10
123456

4- القفل: إذا كان الهيكل التقليدي عبارة عن سطح ، فإن القفل هو أهم نقطة. إن إتلاف القفل أو تقليد المفتاح يعادل تدمير قلب آلية الحماية من السرقة. يمكن أن تمنع الأقفال المعقدة التلف ونسخ المفاتيح بشكل فعال.
5- الأجزاء الإضافية: يجب أن تضمن معالجة قطع الغيار موثوقية أدائها لمواكبة بيئة الاستخدام المتغيرة باستمرار.
6. وظيفة الإنذار: هناك وظيفة إنذار تلقائي ، وفي ظل ظروف معينة يمكن إعطاء الإنذار التلقائي (مثل التحرك أو الضرب أو ثلاثة رموز خاطئة). بالطبع ، كلما كانت شروط التنشيط أكثر ثراءً ، كان ذلك أفضل. في الوقت الحالي ، لا تحتوي العديد من الخزائن على وظيفة الإنذار التلقائي ، أو هناك عدد قليل من شروط تنشيط التنبيه التلقائي. تحتاج إلى الاستفسار بوضوح عند الشراء.

11
12
13
16
14

7- معالجة مقاومة التآكل: إذا لم يتم التعامل مع هذه العملية بشكل جيد ، فإنها ستؤثر على مظهر الصندوق ، وفي الحالات الخطيرة ، سوف تتسبب في تلف الوظيفة. يجب طلاء الأجزاء الداخلية والخارجية من الخزنة المضادة للسرقة ورشها بالبلاستيك وغيرها من طرق المعالجة المضادة للتآكل السطحي. آمن ميكانيكي.
8- المظهر: لم يعد الحجم الضخم والرتيب هو مفهوم العميل للخزنة. الناس يعاملونها كديكور منزلي. بادئ ذي بدء ، لاحظ ما إذا كان السطح أملسًا وما إذا كان الطلاء مستويًا. ثانيًا ، لاحظ ما إذا كان اللون والشكل ينتميان إلى النوع المفضل لديهم ، وادمجهما مع بيئة المكتب الفعلية للشراء.
9. الحجم: قياس حجم الخزنة وفقا لاحتياجاتك الفعلية. إذا تم وضعه في زاوية الجدار ، فليس من الضروري مراعاة الحجم كثيرًا. إذا دعت الحاجة إلى وضعها في مكان مخفي ، مثل خزانة ، فإن حجم الخزنة لا يتجاوز 50 سم والوزن في حدود 30 كجم. وتجدر الإشارة إلى أن معظم الخزائن التي يزيد ارتفاعها عن 50 سم مزودة بعجلات سفلية ويمكن تحريكها في أي مكان. الآن هناك العديد من الأحجام والمواصفات الآمنة. بشكل عام ، يمكن أن يكون الحجم الأقصى أكثر من 100 سم. يمكن أيضًا تخصيصها. يستغرق التخصيص 15 يومًا.

3
4
5

10- البطارية: خاصة بكلمة مرور إلكترونية آمنة. بالإضافة إلى البطارية المدمجة ، تحتوي خزنة كلمة المرور الإلكترونية بشكل عام على صندوق بطارية احتياطي خارجي. عند الشراء ، عليك الانتباه إلى ما إذا كان قد اكتمل. تحتوي العلامات التجارية BOSENDA للأمان أيضًا على شاشة عرض على اللوحة ، والتي يمكن أن توفر الكثير من الراحة في التشغيل الفعلي.

تزود BOSENDA الآمن بمواصفات كاملة لصندوق الأمان / خزنة آمنة ومقاومة للحريق / خزنة مع وظائف مختلفة والأوصاف الموضحة أعلاه ، يمكن تخصيص الوزن وفقًا لمتطلبات العملاء وقفل المفتاح وقفل بصمات الأصابع وقفل كلمة المرور يمكن توفيرها وفقًا لـ احتياجات مختلفة ، مواد من صفيحة فولاذية عادية إلى صفيحة فولاذية صلبة للغاية ، مخصصة وفقًا للاحتياجات المختلفة. إنتاج شهري لعشرات الآلاف من الوحدات ، وسرعة التسليم ، لتجنب وقت انتظار العملاء. إنتاج بكفاءة عالية ورقابة صارمة على جميع الوصلات.

微信图片_20200910001406
微信图片_20200910001822
微信图片_20200830004758
微信图片_20200906171208
微信图片_20200910001829
微信图片_20200830152219
微信图片_20200906171219

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Safe, fire-resistant steel, fingerprint code lock, all kinds of safe

Short Description:

With the development of science and technology, today’s safe has developed from the simplest anti-theft function to almost innumerable types, such as anti-theft, fire prevention, anti-theft,fire-proof, anti-magnetic, household, business, hotel, firearms, documents , data, etc.


Product Detail

Product Tags

1
2

Due to its special function furniture and anti-theft, special attention should be paid to the selection of safe. The selection of safe can be basically considered from the following aspects:
1.Steel plate material selection: distinguish from the thickness, material and origin of the steel plate, which are related to the bearing capacity of the safe when using special tools such as electric drill and cutting.
2.Forming and welding: check whether the cabinet body is formed at one time, check whether the gap between the cabinet door and the door frame, and whether the switch is flexible. If the gap is too large, the anti prying function will be weakened. For the fireproof safe, too large gap is not allowed.
3.Traditional structure: This is the core of the safe. Because it is in the box, the user can not see it, but it is the key to prevent technical opening. Users can ask the merchant to open the back cover behind the door panel to check whether the internal traditional structure is precise and whether the transmission is flexible. In addition, we should also check the structure of the lock bolt. The diameter of the lock bolt should be thickened. Now the popular lock bolt format has a good anti opening effect.

7
8
9
10
123456

4.Lock: if the traditional structure is a surface, then the lock is the most important point. Destroying the lock or imitating the key is equivalent to destroying the heart of the anti-theft mechanism. Complex locks can effectively prevent damage and key copying.
5.Auxiliary parts: the processing of spare parts should ensure the reliability of their performance to cope with the ever-changing use environment.
6.Alarm function: there is an automatic alarm function, and under certain circumstances can the automatic alarm be given (such as moving, hitting or three wrong codes). Of course, the richer the activation conditions, the better. At present, many safes do not have automatic alarm function, or there are few automatic alarm activation conditions. You need to inquire clearly when purchasing.

11
12
13
16
14

7.Anti corrosion treatment: if this process is not handled well, it will affect the appearance of the box, and in serious cases, it will cause damage to the function. The inside and outside of the anti-theft safe should be painted, sprayed plastic and other surface anti-corrosion treatment. Mechanical safe.
8.Appearance: bulky and monotonous is no longer the customer's understanding of the safe. People are treating it as a home decoration. First of all, observe whether the surface is smooth and whether the paint is even. Secondly, observe whether the color and shape belong to their favorite type, and combine with the actual office environment to purchase.
9.Size: measure the size of safe according to your actual needs. If it is placed at the corner of the wall, it is not necessary to consider the size too much. If it needs to be placed in a concealed place, such as a cabinet, the size of the safe is at most 50 cm and the weight is within 30kg. It should be noted that most safes with a height of more than 50 cm are equipped with bottom wheels and can be moved anywhere. Now there are many sizes and specifications of safe. Generally, the maximum size can be more than 100cm. It can also be customized. It takes 15 days to customize.

3
4
5

10.Battery: specifically for electronic password safe. In addition to the built-in battery, the electronic password safe generally has an external spare battery box. When purchasing, you need to pay attention to whether it is complete. BOSENDA brands of safe also have power display on the panel, which can provide a lot of convenience in actual operation.

BOSENDA safe supply a complete specifications of safety box/safe, fire-resistance safety box/safe with different functions and the descriptions described above, weight can be customized according to customer requirements, key lock, fingerprint lock, password lock can be provided according to different needs, material from ordinary steel plate to super hard steel plate, customized according to different needs. Monthly production of tens of thousands of units, fast delivery, to avoid customer waiting time. Production with high efficiency, strict control of all links.

微信图片_20200910001406
微信图片_20200910001822
微信图片_20200830004758
微信图片_20200906171208
微信图片_20200910001829
微信图片_20200830152219
微信图片_20200906171219

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us